الثلاثاء، يناير 10، 2012

كان لي يوماً حبيب




أشعر ببرودة شديدة تسري في جسدي ..
رغم ان الصيف قد حل بشمسه وحره

ترى ..
ما مصدر هذه الرياح الهوجاء ؟؟؟
وكيف وصلت الى هنا ؟؟؟؟
..............
..............

وبعد لحظات من التفكير
أدركت السبب ...


فقد رحلت عني – يا من كنت حبيبي –
حزمت أمتعتك وتركتني دون حتى أن تودعني
رحلت وأخذت معك الدفء والحنان ....


نعم ...
لم يكن الجو دافئاً قط ... إنما انت من كان يجلب الدفء اليّ
حين كنت تضمني إلى صدرك ... كنت أستشعر الأمان
كنت أعيش أسعد لحظاتي وأنا بين ذراعيك


والآن ....
ها أنت قد رحلت .....
وها هو الدفء والحنان والأمان قد رحلوا معك
أشعر بالوحدة ... يتملكني شعور بالخوف
أصبحت بلا سكن .. بلا وطن


دائماً ما تحدثنا عن مستقبلنا وأحلامنا وآمالنا
مستقبل واحد .. حلم واحد
ولكنك ضربت بهذا كله عرض الحائط وتخليت عني


لماذا تفعل هذا بي؟!
ألا تدري كيف أصبحت من بعدك ؟؟؟؟
ألا تدري ماذا أصابني مذ رحيلك ؟؟؟؟
ألا تعلم ماذا حل بي منذ هجرتني ؟؟؟؟


يا لجبروتك
كيف تقوى على طعني بسكين الفراق ؟؟؟؟
كيف تمضي هكذا وتتركني غارقة في جراحي؟؟؟


أهنت عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد أن وهبتك حياتي ؟؟؟؟؟
بعد أن ملكتك فلبي ؟؟؟؟؟


يا لقوتك ... بل يا لقسوتك
تركتني غارقة في بحر أحلامي ..
تركتني سارحة في وعودك
تركتني ... ورحلت ..


ولكن .. بالرغم من هذا كله
فما زلت أحبك .....
يا ويحي ...
لا أقوى حتى على كرهك


أنتظرك .....
وأنا على يقين من عودتك ...
ليس شفقة منك عليّ
ولكن لأن ما بيننا أكبر من أن تمحوه الأيام ..
لأن حبنا سيبقى خالدا عبر الزمان


ما زلت على يقين من عودتك ...
لأنك حين رحلت نسيت أن ترد لي قلبي ..
جزء مني بحوزتك !


ما زلت على يقين من عودتك ...
لأنك كنت قد وهبتني بعضاً منك ..
جزء منك بداخلي !





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بتاريخ

22/6/2010

هناك تعليقان (2):

  1. حلو اوي الكلام ده بس باين عليه انه من جوا فعلا

    ردحذف
  2. أشكرك

    الحقيقة الكلام مجرد خيال ليس إلا

    ردحذف

هيس معايا