السبت، ديسمبر 10، 2011

ذكراك تراودني





كل شيء حولي يذكرني بك
كل أشيائي الخاصة عليها بصمتك
كلما ذُكر الحبيب جلت بخاطري
كلما سمعت حديثاً عن الحب جرى طيفك في خيالي
كلما قرأت عن فقدان الحبيب كنت أول من أفكر فيه
وكلما تذكرتك .. أبتسم
أشتاقك بشدة
أشتاق كل التفاصيل الصغيرة التي كانت تجمعنا

رغم أني مقتنعة تماماً أنه لم يعد يصلح أن يكون بيننا شيء
فليس كل ما ينكسر يمكن إصلاحه
إلا أنني لازلت أحبك
لازلت أتذكرك في سجودي
لازلت أذكرك في خلواتي

حتى وإن كنت قد اتهمتني بأني سبب ما حدث
حتى وإن كنت قد حملتني وزر كل شيء
إلا أني لا أريد أن أنظر إليك نظرة المظلوم للظالم كما فعلت أنت
بل لا أستطيع ذلك
فأنا عندما أحب ..
أحب بصدق ..
ولا ينتهي حبي لمجرد انتهاء العلاقة
وأنا لا أعرف الكره

أحبك ..
أشتاقك ..
أحن إليك ..
يا من كنت صديقتي
بل
 يا من كنت يوماً أختي ..
حبيبتي ..
رفيقة دربي ..
يا من كنت ذاتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هيس معايا